القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

محافظ البصرة يصدر عدّة قرارات هامة تنظم عمل موظفي الـ 30 ألف درجة وظيفيّة

أصدرَ محافظ البصرة المهندس "أسعد عبد الأمير العيدانيّ"، أمراً إداريّاً هاماً إلى الدوائر المعنية بملف الـ 30 ألف درجة وظيفيّة، ينظم به عملهم وفق سياقٍ إداريٍّ.

وجاء في الأمر الإداريّ الصادر عن مكتب محافظ البصرة، إنه “لمقتضيات مصلحة العمل، واستناداً للصلاحيات المخولة إلينا تقرر، عدم السماح للموظفين ضمن ال (۳۰) الف درجة وظيفية الذين لم يراجعوا دوائرهم، خلال (۱۰ ) ايام من صدور امرهم ( بالمباشرة ) واعتبار امر التعيين الصادر بحقهم ملغي”، موعزاً،  “إلى دوائر محافظة البصرة كافة المستفيدة من موظفي ال( ۳۰ ) الف درجة وظيفية، اعلامنا بأعداد واسماء الذين لم يباشروا خلال (3) ايام من تاريخه اعلاه”.

وقرر، “إنهاء أمر تعيين كل من ينقطع عن الدوام الرسمي لمدة (3) ايام متتالية”، وتابع الأمر، إنه “يمنع ترويج طلبات الأستبدال لموظفي ال (۳۰) الف درجة وظيفية”.

وحمل الأمر الإداريّ مدير الدائرة ومدير قسم الموارد البشرية في الدائرة المعنية خلاف ماجاء بالفقرات أنفا.

وخول محافظ البصرة، مدير قسم التشغيل بتشكيل لجان للمتابعة واجراء الزيارات الميدانية للدوائر المستفيدة من موظفي ال (۳۰) الف درجة وظيفية ومتابعة الحضور والغياب وانهاء عمل المتغيبين عن العمل ورفع تقرير عن اعادة التنسيب من الدوائر التي فيها فائض وعدم استفادة الى الدوائر التي ذات الأحتياج وتحت اشراف السيد مدير مكتب المحافظ.
reaction: