القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

ميسان تقرر نسبة الدوام الرسمي في المؤسسات الحكومية (سلطة تقديرية)

الخطى / مهدي الساعدي
قررت محافظة ميسان ان تكون نسبة الدوام الرسمي في المؤسسات الحكومية في المحافظة (سلطة تقديرية) ومن صلاحية مدير الدائرة لتقدير الحاجة الفعلية من الكوادر الوظيفية لتمشية أمور الدائرة مع الإلتزام بالإجراءات الوقائية والصحية والسرعة في إنجاز معاملات المراجعين. 

و صدر القرار عن خلية ازمة محافظة ميسان خلال اجتماعها الثالث و العشرون المنعقد برئاسة محافظ ميسان علي دواي لازم رئيس الخلية و بحضور جميع أعضاءها لمتابعة الموقف الوبائي و الإجراءات الأحترازية والوقائية المتخذة لمواجهة فيروس كورونا في المحافظة.

و اوضح المكتب الاعلامي لخلية ازمة محافظة ميسان استناداً لما جاء بقرارات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية قرر الاجتماع استمرار تطبيق فرض حظر التجوال الجزئي في عموم المحافظة لغاية النصف من شهر آب الجاري من الساعة السابعة مساءً ولغاية السادسة صباحاً مع شمول أيام (الخميس والجمعة والسبت) بالحظر التام الكلي و بالاستثناءات المعمول بها سابقاً. .

و ابقى اجتماع الخلية على مقررات الاجتماع السابق و دعى مواطني المحافظة الالتزام بالتوجيهات و الإجراءات الوقائية والاقتصار على مغادرة المنزل في الحالات الضرورية والاستمرار بتطبيق أعلى درجات المسؤولية وبأقل عدد ممكن من الإفراد حفاظاً على أرواحهم وأرواح عوائلهم
reaction: