القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

ميسان توجه دعوة لزيارة وزيرة الاعمار و الاسكان و البلديات و الوقوف على المشاريع الوزارية المتلكئة فيها

الخطى / مهدي الساعدي
وجه محافظ ميسان علي دواي لازم الدعوة لوزيرة الاعمار و الاسكان و البلديات المهندسة نازلين محمد وسو لزيارة المحافظة و الوقوف بشكل مباشر على المشاريع الوزارية المتلكئة فيها و إتخاذ القرارات اللازمة بشأنها خلال لقاءه بالوزيرة في مقر الوزارة في العاصمة بغداد الاسبوع الماضي. 

و اوضح المكتب الاعلامي الرسمي لمحافظ ميسان جرى خلال زيارة المحافظ  لمقر وزارة الاعمار و الاسكان و البلديات و لقاءه بالوزيرة مناقشة العديد من المواضيع المهمة و على رأسها المشاريع الوزارية المتلكئة في المحافظة و حث الشركات المنفذة على سرعة إنجازها لما تمثله من حاجة ملحة في الخدمات العامة و لما نتج عن تلكؤ هذه المشاريع من آثار سلبية و أضرار للمواطنين و القطاعات الأخرى.  

و اضاف المكتب كما جرى خلال اللقاء مناقشة التخصيصات التشغيلية لدوائر الماء و المجاري في المحافظة و بضمنها رواتب العقود والاجور اليومية. 
من جانبها اكدت الوزيرة على حرصها لتسريع و إنجاز كافة مشاريع الوزارة في محافظة ميسان و العمل على اجابة المطالب الاخرى.  

و في الشأن ذاته التقى محافظ ميسان بوكيل وزير التخطيط الدكتور ماهر حماد جوهان في مقر الوزارة و جرى مناقشة عدد من المواضيع المهمة منها إطلاق التخصيصات المالية للمحافظة و صرف المستحقات المالية لعديد من المشاريع المهمة. 

و يذكر ان المشاريع المتلكئة التي ناقشها المحافظ مع الوزيرة هي مشاريع طريق يا حسين (الجانب الثاني لطريق عمارة - بتيرة - فجر) و مجسر و نفق الكرامة و ماء العمارة الموحد و المجمعات السكنية في المحافظة.
reaction: