القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

خلية ازمة الاجراءات الاحترازية لمنع انتشار فايروس كورونا في ميسان تعقد اجتماعها الرابع و العشرين

مبسان / مهدي الساعدي
عقدت خلية ازمة الاجراءات الاحترازية و الوقائية لمنع انتشار فايروس كورونا في محافظة ميسان اجتماعها الرابع والعشرين لمتابعة الموقف الوبائي في المحافظة و الإجراءات الأحترازية و الوقائية المتخذة لمواجهة انتشار الفايروس اليوم الاحد الموافق 13/ 9/ 2020.

و اوضح المكتب الاعلامي الرسمي لمحافظ ميسان ترأس رئيس الخلية محافظ ميسان علي دواي لازم اجتماع خلية ازمة المحافظة بحضور جميع أعضاءها و قررت استنادا لما جاء بقرارات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية المرقم (101) لسنة 2020 استمرار تطبيق فرض حظر التجوال الجزئي يومياً في عموم المحافظة من الساعة العاشرة مساءً و لغاية الخامسة صباحاً.

و اضاف المكتب كما قررت الخلية ات تكون نسبة الدوام الرسمي في المؤسسات الحكومية 50% كما سمحت للمواطنين بالتنقل بين المحافظات مع الإلتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية و الصحية و استمرار الجهات الأمنية بتشديد إجراءاتها داخل المناطق الشعبية و منع التجمعات داخل المحلات والزامهم بالتباعد الجسدي وإتخاذ التدابير الوقائية اللازمة. 

كما ابقت الخلية على العديد من القرارات التي اتخذتها في اجتماعاتها السابقة و نوهت على ان د يتم إعادة تقييم القرارات حسب الموقف الوبائي لفيروس كورونا. 
 
و دعت الخلية مواطني المحافظة للالتزام بالتوجيهات والإجراءات الوقائية والاستمرار بتطبيق أعلى درجات المسؤولية وبأقل عدد ممكن من الإفراد حفاظاً على أرواحهم وأرواح عوائلهم.
reaction: