القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

القبض على 23 متهماً في صلاح الدين بضمنهم اربعة وفق المادة 4/ارهاب


اعلنت وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة القبض على 23 متهماً في صلاح الدين.


وذكرت الوكالة انه تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية ومتابعة مباشرة من قبل وكيل الوزارة لشؤون الشرطة بفرض سلطة القانون وهيبة الدولة قامت مديرية شرطة محافظة  صلاح الدين والمنشأت بحملة تفتيش واسعة لتنفيذ أوامر القبض وحسم القضايا التحقيقية.


واضافت الوكالة ان الحملة اسفرت عن القاء القبض على(٧) متهمين وفق المادة( ٤١٣ ق ع ) وايداعهم التوقيف في قسم شرطة تكريت،والقاء القبض على 6 متهمين من قسم شرطة الشرقاط وفق المواد( ٤ ارهاب و٤١٣و٤٥٧ ق ع) وايداعهم التوقيف،والقاء القبض على متهم من قبل قسم شرطة يثرب وفق الماده (٤ارهاب) وايداعه التوقيف.


وبينت الوكالة ان قسم شرطة الطوز القى القبض على متهم وفق الماده (٤٣٠ ق ع )وايداعه التوقيف،في حين القى قسم شرطة الدجيل القبض على(٣)متهمين وفق المواد(٣٢و٤٥٦و٤٣٤ ق ع)وايداعهم التوقيف،فيما القى قسم شرطة سامراء القبض على متهمين اثنين وفق المواد(٤٥٦و٤٥٩ ق ع)وايداعهم التوقيف،والقى قسم شرطة الضلوعية القبض على ثلاثة متهمين وفق المادة(٤٣٤و٤١٣ ق ع)وايداعهم التوقيف.

reaction:
الخطى
الخطى
مؤسسة اعلامية ثقافية تقدم خدماتها من اجل تطوير المجتمع العراقي في مجال الثقافة والاعلام تأسست على يد عدد من الشباب الاكاديمي العامل في الوسط الثقافي والاعلامي.