JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
أخر الأخبار
الصفحة الرئيسية

ندوة تعريفية تثقيفية حول طرق الانتقال والوقاية من فايروس كورونا التاجي المستجد19

اقامت نقابة اطباء العراق فرع البصرة بالتعاون مع شبكة الصحفيات العراقيات _ فرع البصرة في قاعة جامعة البصرة للعلوم والتكنولوجيا اليوم الثلاثاء ندوة تعريفية تثقيفية حول طرق الانتقال والوقاية من فايروس كورونا التاجي المستجدبمشاركة عدد من صحفيات وصحفي المحافظة. 

من جانبه أكد نقيب اطباء البصرة الدكتوروسام الرديني
على اهمية عقد هذه الندوات التعريفية التثقيفية التي تقيمها نقابةالاطباء ضمن سلسلة الاجراءات الوقائية والتوعويةللتعريف بالسلالة الجديدة لفيروس كورونا وطرق الوقاية منه وبأهمية الاجراءات الوقائية للحد من انتشار هذه السلالة.

وشدد الرديني على تجنب الإزدحامات والتجمعات التي يكثر فيها التلامس وكذلك المصافحة والتقبيل ولمس الاشياء ، مشددا على ضرورة استخدام المعقمات بغسل اليدين والاهتمام بالنظافة الشخصية واستخدام اقنعة الوقاية بالنسبة للعاملين في الدوائر الصحية والرسمية. 

و بدوره قدم رئيس نقابة الصحفيين في البصرة الاستاذ صادق العلي الشكر الى نقيب اطباء البصرة الدكتور وسام الرديني لجهوده المبذولة في دعم الصحفيين في المحافظة وتذليل الصعوبات لهم في المؤسسات الصحية واشاد بدور المحاضرين للدورة لتوضيح هذا المرض وتوعية المواطن في بيان مخاطره والوقاية للخروج من هذه الازمة بمحصلة مهمة تخدم اهل البصرة خصوصا والعراق عموما للوقاية من فيروس كورونا.

وفي ختام الندوة تم توزيع شهادة المشاركة على المشاركات والمشاركين الذين اشادوا بالندوة التثقيفية مؤكدين دعمهم ومساندتهم للاطباء والمؤسسات الصحية لاداء واجبهم الصحي في خدمة المواطنين في محافظة البصرة .
reaction:
ندوة تعريفية تثقيفية حول طرق الانتقال والوقاية من فايروس كورونا التاجي المستجد19

Alkhutaa News

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة