JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
أخر الأخبار
الصفحة الرئيسية

توقعات يوم الأربعاء 7 نيسان 2021

يواصل القمر عبور برج الدلو الهوائي  حتى الساعة 22:30 مساءً بتوقيت مصر    بالتوافق مع كوكب المشتري هذا الصباح. نحن نحتضن جانبنا الفريد أو الحياة الاجتماعية ونصل إلى فرحتنا   ونسعى إلى النمو والتوسع والتحسين خيالنا ومثاليتنا نشطة. الرغبة في التواصل وإسعاد الآخرين قوية.
يتجه القمر إلى برج الحوت في الساعة 22:30 مساءً   حاملاً طاقة لطيفة ومبدعة ورحيمة.
 تشير التوقعات اليومية للمريخ-بلوتو اليوم إلى أننا على استعداد لتحدي أنفسنا   ونستخدم الخطط والاستراتيجيات لتحقيق ما نرغب فيه.
#خلو مسار القمر
يحدث خلو مسار القمر  من الساعة   12:05  ظهرا  بتوقيت مصر    مع آخر جانب للقمر قبل تغيير البرج (اقتران بالمشتري)   حتى يدخل القمر برج الحوت في الساعة 22:30 مساءً بتوقيت مصر .
#توقعات الأبراج اليومية لكل برج - الأربعاء   7 (أبريل) 2021
#برج_الحمل
عزيزي برج الحمل أنت في حالة جيدة لمشاركة الأفكار أو الأنشطة  أو ضبط حاجتك للاستثمار في الأحلام والرغبات وأهداف السعادة. يمكن أن تلهمك التبادلات   أو قد تساعد في تجديد روحك وثقتك بنفسك. قد تكون هناك اتصالات مهمة تغير اتجاهك أو تحرك طموحاتك. في وقت لاحق من اليوم   قد تشعر بالحاجة الشديدة لبعض الوقت الضائع   أو على الأقل شكل من أشكال التأجيل من المعتاد. بالنظر إلى بعض المساحة العاطفية   يبدو أنك تعمل بشكل جيد. يعتبر الحفاظ على الطاقة وبناء القوة أكثر منطقية في هذه المرحلة من الشهر القمري.
#برج_الثور
عزيزي برج الثور      يستمر القمر في عبور قطاعك الشمسي العاشر لجزء من اليوم   مما يبقيك على أصابع قدميك. يمكن أن تلهمك وسائل النقل اليوم لاتخاذ إجراء بشأن مسألة مهنية   أو أنك تركز على أهداف طويلة الأجل وتضع خططًا كبيرة. يمكنك أن تشعر بالتقدير والدافع لبذل قصارى جهدك. في وقت لاحق من اليوم   لديك حاجة أكبر لفرصة التراجع ورؤية الأشياء بموضوعية أكبر. ينتقل القمر إلى بيتك   الحادي عشر الشمسي   حيث سيبقى حتى يوم الجمعة. ومع ذلك   يمكن أن يكون وقتًا قويًا لحل المشكلات على أسس عملية. قد تفكك مشكلة مالية أو في العمل بطريقة إبداعية تمامًا.
#برج_الجوزاء
عزيزي الجوزاء.   تميل عمليات النقل الآن إلى تشجيع حاجتك إلى المزيد من المغامرة   أو مدى وصول أوسع   أو شيء غير روتيني   إنه وقت جيد للإرشاد والتوجيه والنصيحة والتدريس ومشاركة الأفكار. أفكارك واضحة   وأفكارك على وجه الخصوص لقيت استحسانًا. يتجه القمر إلى بيت أهدافك في وقت لاحق اليوم   ويشجع طموحاتك. أنت تبحث عن مزيد من التنظيم والنظام   أو أنك تحقق أهدافك وتقيّم خطوتك التالية. يستفيد الجانب العملي من صداقاتك وجمعياتك الجماعية ومشاريعك من اهتمامك بالتفاصيل. أصبحت فوائد التباطؤ للحصول على شيء صحيح واضحة لك الآن.
#برج_السرطان
عزيزي السرطان.    أنت تراقب أشياء قد تفوتك في يوم آخر  إنه وقت مثالي للشفاء   خاصة إذا كنت تهدف إلى التخلص من الأمتعة العاطفية. قد تستمتع بزيادة قبول الذات   ويمكن أن تتعلم أشياء جديدة عن نفسك أو عن شخص مهم بالنسبة لك. ومع ذلك   يمكنك أن تشعر بالرضا التام عن وضع خطة موضع التنفيذ. مع تقدم اليوم   تصبح أكثر اهتمامًا باتخاذ إجراء أو القيام بشيء مختلف قليلاً. ينتقل القمر إلى بيت المغامرات الخاص بك   وأنت مهتم بطرق جديدة للقيام بالأشياء. ومع ذلك   فهو الوقت المناسب لتقوية الروابط مع العائلة والأحباء   وكذلك لإعادة التواصل مع نفسك الداخلية.
#برج_الاسد
عزيزي الاسد. أنت على استعداد لمنح علاقاتك الوثيقة أو الأشخاص المهمين في حياتك الاهتمام الواجب اليوم   اليوم قوي للتواصل والترابط مع الآخرين. يمكن أن تشعر بالسخاء العاطفي اليوم   أو أنك تجتذب مواقف سعيدة وداعمة في حياتك. يمكن لمشاعرك تجاه شخص ما أن تزدهر الآن. ينتقل القمر إلى بيتك   الثامن الذي يعمل بالطاقة الشمسية في وقت لاحق اليوم   حيث سيبقى حتى يوم الجمعة   ويحول انتباهك إلى الداخل. قد تجذب نفسك لبعض التفكير. في الواقع   من المحتمل أن تشعر بالقوة إذا تراجعت خطوة إلى الوراء ولاحظت. ومع ذلك   فإن طاقات اليوم قوية بشكل خاص للمساهمة والقيادة والتوجيه. يمكنك أن تشعر بالإلهام والنشاط من خلال ما تتعلمه وتشاركه. يمكن للأصدقاء أو الزملاء إلهام الرغبة في تحسين لعبتك  وأنت مليء بالروح المغامرة.
#برج_العذراء
عزيزي العذراء. قد تستمتع بتدفق صحي وسلس للطاقة بينما تتعامل مع قائمة مهامك اليوم   يمكن لشخص خاص أن يلعب دور البطولة في حياتك بينما ينتقل القمر إلى بيت الشراكة الخاص بك في وقت لاحق اليوم. يمكنك أن تكون مصممًا على إجراء تغييرات وتحسينات مع تقدم اليوم أيضًا. حتى ذلك الحين   ستركز بشكل خاص على إدارة التفاصيل والأعمال المنزلية والمهام. هناك طاقة هائلة معك لكونك منتجًا وتركيزًا على الأولويات. ومع ذلك   يمكن أن تميل إلى تحمل أكثر مما يمكنك تحمله بشكل معقول. يمكن أن يكون وقتًا قويًا لبناء صحتك   عقليًا وجسديًا   أو جعل عملك اليومي الروتيني من أجلك. يمكنك أن تشعر بالطموح السار اليوم. من الطبيعي أن ترقى إلى مستوى التحدي ثم تنتقل إلى التالي. هناك شعور بأن هناك دائمًا مجال للتحسين.
#برج_الميزان
عزيزي الميزان   تتدفق المشاعر بشكل جيد اليوم   وقد تجد أنه من السهل تحديد احتياجاتك بشكل خاص. الأنشطة العاطفية ترضيك أكثر في الوقت الحالي. قد تتاح لك الفرصة للتعبير عن نفسك بشكل فريد وحيوي وإبداعي. يدخل القمر عملك وبيت الخدمات في وقت لاحق اليوم   حيث سيبقى حتى يوم الجمعة   مشجعًا على حاجتك للمساهمة والإنتاج. يمكن أن يكون العمل والصحة في تركيز أقوى الآن. يضعك هذا العبور في عقلية أكثر عملية. ومع ذلك   فإن الأهداف أو الاهتمامات المشتركة تجمعك مع الآخرين. من الطبيعي مواجهة التحديات ومعالجة المشاكل بثقة اليوم. يميل الناس إلى تعزيز مشاعرك بتقدير الذات من خلال دعمهم. يمكن أن يكون هناك بعض المنافسة اللطيفة   لكنها من النوع الذي يلهمك لبذل قصارى جهدك والتحسين.
#برج_العقرب
عزيزي العقرب   تميل الأسرة أو المنزل أو الأمور الشخصية إلى جذب انتباهك أكثر اليوم   وهي تميل إلى الازدهار من أجلك الآن. يمكن أن تكون الأفكار الجديدة حول تحسين حياتك المنزلية أو الأنشطة المنزلية موضع تركيز   وأنت تشعر بإيجابية. في وقت لاحق من اليوم   قد تجد نفسك متشوقًا للقيام بشيء إبداعي أو مشاركة أفكارك ومشاعرك مع الآخرين. يتجه القمر إلى بيت الفرح الخاص بك لبضعة أيام   مما يشجعك على اغتنام الفرصة. اليوم جيد لزيادة الاهتمام بتحقيق الأشياء. أنت على استعداد للتعامل مع الموضوعات المعقدة   ويمكنك الآن حل لغز أو مشكلة بخبرة.
#برج_القوس
عزيزي القوس   قد يكون القليل من المنافسة الصحية محفزًا للغاية اليوم   ويمكنك أن تكون متحمسًا بشكل خاص لفكرة أو اهتمام شخصي. في وقت لاحق من اليوم   ينتقل القمر إلى بيتك   الرابع الشمسي لبضعة أيام   ومن المحتمل أن تبحث عن بعض الراحة والسلام. ومع ذلك   ما زلت في حالة مزاجية لإنجاز الأمور. تصبح فوائد الاستراتيجية والتخطيط واضحة. قد تجد أنه من المفيد التحدث عن شيء ما وقضاء الوقت مع الآخرين وتعلم حقائق متنوعة. قد تقابل أو تتفاعل مع أشخاص يشجعونك أو يلهمونك بطريقة ما لزيادة ثقتك بنفسك. قد يجذبك الآخرون إلى الأنشطة التي تنشطك.
#برج_الجدي
عزيزي الجدي. الألفة وعالم الحواس الخمس والراحة جذابة بشكل خاص معظم اليوم   تشعر أنك أقوى إذا كنت تشعر بالأمان مع القمر في بيتك   الثاني الشمسي   ويمكنك أن تكون في وضع ممتاز لعمل التعزيزات. قد يؤدي إبطاء الطفل إلى تحسين جودة أنشطتك. قد يشجعك انتقال القمر إلى بيت الاتصالات الخاص بك في وقت لاحق اليوم على القيام ببعض التفريع   حتى لو كان ذلك على المستوى العقلي فقط. يمكنك الاستمتاع بتوازن جيد بين الحركة والانضباط اليوم. تعد القدرة على التركيز   خاصة على الأشياء التي قد تتجنبها في يوم آخر   مفيدة بشكل خاص.
#برج_الدلو
  عزيزي الدلو. يمكنك الاستمتاع بشعور جيد بأنك على قمة الأشياء اليوم لديك حضور شخصي قوي   ويجب أن يكون من السهل العثور على منافذ للتعبير عن الذات. لا مجال للقلق بشأن الماضي - فأنت تتطلع إلى الأمام الآن. يمكن أن تكون جهود تحسين الذات موضع تركيز قوي بينما تتطلع إلى النمو. في وقت لاحق من اليوم   تميل عواطفك إلى الاستقرار   وتميل إلى قضاء بعض الوقت في الأنشطة المريحة أو التي تركز على الروح. يتجه القمر إلى بيتك   الثاني الشمسي   مما يجعله وقتًا جيدًا للتفكير فيما تحتاجه لتشعر بالرضا أو الوفاء. أنت تهتم بشكل خاص بالعناية بما لديك وما تملكه.
#برج_الحوت
عزيزي الحوت   يستمر القمر في عبور بيت الخصوصية الخاص بك حتى وقت لاحق اليوم عندما يدخل برجك   ويخرجك من قوقعتك. أنت تميل إلى جذب الانتباه بمجرد أن يصبح القمر في برج الحوت. ومع ذلك   حتى ذلك الحين   من الطبيعي أن تتردد والملاحظة والنظر إلى الماضي أو تسوية بعض القضايا. قد تجد أنك أفضل حالًا تحت الرادار في الوقت الحالي. في وقت لاحق من اليوم هو وقت لمزيد من الوضوح العاطفي والإلحاح   حيث يمكن أن تشعر الاحتياجات العاطفية بأنها ملحة. أنت تتوق إلى مزيد من التفاعل أو الشعور بأنك على قيد الحياة وجزء من الحدث مع هذا القمر.
reaction:
توقعات يوم الأربعاء 7 نيسان 2021

Alkhutaa News

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة