JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
أخر الأخبار
الصفحة الرئيسية

شركة سامسونج تستعد لاطلاق اجهزة لوحية بعنوان Galaxy Tab S7 FE

شركة سامسونج تستعد لاطلاق اجهزة لوحية بعنوان Galaxy Tab S7 FE

تستعد شركة سامسونج لإطلاق إصدار جديد من الأجهزة اللوحية بعنوان Galaxy Tab S7 FE، ولقد كشفت أحدث التسريبات عن دعم الجهاز لقدرة بطارية 10090 mAh.

كشف تقرير جديد من GalaxyClub عن دعم جهاز Galaxy Tab S7 FE اللوحي لقدرة بطارية 10090 mAh، ولقد رصد الجهاز اللوحي في التسريبات بنموذج رقم EB-BT975ABY.

أيضاً من المقرر أن يضم Galaxy Tab S7 FE رقاقة معالج Snapdragon 750G من كوالكوم، لذا من المتوقع أن يستمر عمر البطارية لوقت أطول مقارنة بإصدار الشركة المميز Galaxy Tab S7 Plus.

ولقد أشار تقرير سابق إلى أن العملاق الكوري تقدم جهاز Galaxy Tab S7 FE اللوحي بتصميم معدني بحجم شاشة 12.4 إنش، كما يدعم الجهاز قلم stylus، وينطلق بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، مع سعة تخزين 128 جيجا بايت، كما ينطلق الجهاز بواجهة One UI 3.x الني ترتكز على نظام تشغيل Android 11.

أيضاً يدعم الجهاز اللوحي تقنية الشحن السريع بقدرة 44.5W، بينما تقدم سامسونج الجهاز بشاحن 15W في محتوى الصندوق، ومن المقرر أن يتوفر Galaxy Tab S7 FE بنموذج يدعم الإتصال بشبكات WiFi فقط، وأخر يدعم أيضاً الإتصال بشبكات 5G، كما توفر سامسونج الجهاز بألوان الفضي، الأخضر، والأسود إلى جانب اللون الوردي.

reaction:
author-img

الخطى

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة