القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

لاشك ان وسائل الاعلام تلعب اليوم دوراً لا نظير له في بلورة وتوجيه وهندسة أفكار الرأي العام . ويبرز هذا الدور بصورة أكثر وضوحاً في مجال الحرب الناعمة . وبالتالي يمكن اعتبار وسائل الاعلام هو المحرك الرئيسي للأحداث والوقائع التي تحدث في العالم.

من هنا جاءت (شبكة الخطى الاخبارية) لتعمل الى جانب سعيها الحثيث لتحقيق أهدافها المنشودة في المجال المهني ، على نشر الوعي و المعلومة الصحيحة و رفع مستوى البصيرة لدى روادها .

ان (شبكة الخطى الاخبارية) ستعمل على متابعة نشاطها في مختلف المجالات الدولية ، فضلا عن المحلية ، و أداء رسالتها على أحسن وجه من خلال التقنية الحديثة المتداولة في العالم ، و استخدام هذه التقنية في مجال الصوت و الصورة ، لتحقيق الهدف المنشود . وستبذل شبكة الخطى الاخبارية کل ما لديها من جهود لأداء رسالتها من خلال التوکل علي الله تبارك وتعالي.

هدفنا هو نشر الحقيقة کما هي و ايصالها بشکل موضوعي الى طلابها في کافة المجالات السياسية و الدولية و الاقتصادية و الاجتماعية والرياضية والثقافية و هي تواکب علوم التكنولوجيا وتغطي اخبار المرأة وفق سياسة يميزها الوضوح . کما نسعى الى تسليط الضوء على كل الاحداث المحلية والعربية والعالمية ولمختلف المجالات.