القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

سياسة الخصوصية

بيان الخصوصية والشروط والأحكام
تلتزم موقع شبكة الخطى الاخبارية ( والتي يشار إليها فيما بعد بـ"موقعنا" ) بميثاق الشرف الصحافي وأخلاقيات المهنة العراقية.
يحدد الميثاق مسؤولية الصحافة في مساندة الحقيقة ومبادئ الحرية والعدالة والقيم والأخلاق وإحترام القانون.
وسياستنا التحريرية أدناه تعمل على دمج المبادئ الأساسية وروح ميثاق الشرف الصحافي وأخلاقيات المهنة


السياسة التحريرية :
يلتزم الصحافيون في موقعنا بأساسيات الحرية والنزاهة في جمع ونشر الروايات وعرض التعليقات والإنتقادات الصادقة والمحايدة في التقارير الإخبارية العامة.
سنقوم بعرض مبادئ هذه الحرية، وذلك لعكس كافة الجوانب لجميع القضايا وبالسعي لتعزيز القيم الإنسانية العالمية.
يقع على عاتق جميع العاملين في مجال الصحافة واجبات الإلتزام بأعلى المعايير المهنية والأخلاقية. ولدينا سياسة تحريرية تضع هيكلاً لتلك المعايير، وإنها تحمي حقوق الأفراد وتساند في نفس الوقت حقوق الجمهور في تلقي المعرفة.


بنود وشروط موقع شبكة الخطى الاخبارية:
تعود ملكية هذا الموقع للموقع نفسه. والتي توفر هذا الموقع ، حيث تسمح للجميع باستخدامه وفقا لشروط وبنود نظمت من قبلها والتي سيتم ذكرها لاحقا، لذا يرجى قراءة هذه البنود والشروط جيداً وإذا لم توافق على أي من هذه البنود والشروط يرجى التوقف فورا عن استخدام هذا الموقع .


1) التزامات المستخدم
أ) إنك بمجرد استخدامك أو زيارتك للموقع الالكتروني  www.alkhutaa.news تؤكد موافقتك وإقرارك لهذه البنود والشروط (شروط الموقع ) وأية بنود وشروط أخرى قد تضيفها الخطى من وقت لآخر فيما يتعلق باستخدام هذا الموقع.
ب) تحتفظ الخطى بحق تعديل هذه الشروط في أي وقت بوضع التغييرات على شبكة الإنترنت (أونلاين) وتتحمل أنت مسؤولية الرجوع إلى هذه الشروط والالتزام بها عند دخولك الموقع أو استخدامك له. وإذا لم توافق على أي من هذه الشروط، يرجى التوقف عن استخدام هذا الموقع على الفور.
ج) وإذا كان هناك أي تعارض بين هذه البنود والشروط والقواعد أو شروط الإستخدام المحددة التي تظهر على هذا الموقع المتعلقة بمادة محددة فتكون الأخيرة هي السائدة.
د) تنطبق شروط الإستخدام على جميع مستخدمي الموقع، بما فيهم المستخدمين الذين يساهمون في محتوى الفيديو والمعلومات وغيرها من المواد أو الخدمات المتاحة في الموقع.


2) شروط الاستخدام
ينحصر استخدامك لهذا الموقع فقط لأغراض مشروعة بطريقة لا تنتهك حقوق اي طرف آخرمن حيثية استخدامك لهذا الموقع واستمتاعه به أو تقييد أو منع استخدامه له واستمتاعه به. ويتضمن هذا التقييد أو المنع، على سبيل المثال لا الحصر، أي سلوك تشهيري أو أي سلوك قد يضايق أي شخص أو يتسبب في حدوث محنة أو إزعاج له ونقل محتوى فاحش أو بذيء أو عدواني أو اعتراض السير الطبيعي للحوار داخل هذا الموقع.



سياسة الخصوصية:
هذا الموقع ملك الخطى وهي التي تقوم بإدارته.
إنك بمجرد دخولك واستخدامك www.alkhutaa.news تعتبر موافقاً على البنود والشروط وسياسة الخصوصية ولذلك يتعين عليك قراءة الوثيقتين بالكامل قبل استخدام الموقع.
تلتزم الشبكة بحماية خصوصية مستخدمي هذا الموقع. ومع ذلك إنه من الضروري جمع بعض المعلومات عن مستخدمينا لضمان تحسين خدمتنا باستمرار.
إننا نقوم تلقائياً بجمع معلومات عن عمليات وأنماط تصفح مستخدمينا. هذه معلومات إجمالية لا تحدد شخصاً بعينه.
يمكن تجميع معلومات شخصية أخرى، بما في ذلك المعلومات التي يوفرها المستخدمون طوعاً أثناء دخول المسابقات والعروض والتسجيل على الموقع، من بين الأنشطة الأخرى. عندما تتصل بنا طوعاً – على سبيل المثال عن طريق البريد الإلكتروني- أو يكون لديك أية معاملات تجارية معنا أو مع شركائنا التجاريين، يزودنا هذا أيضاً بمعلومات عنك.



استخدام المعلومات :
لا تحدد معلومات المستخدم الإجمالية أشخاص بعينهم وتُستخدم هذه المعلومات لتحسين فهمنا لمستخدمينا والأشياء المفضلة لديهم. ويمكن أيضاً استخدامها لمساعدتنا في مراجعة استخدام الموقع وتوجيه فرص التحرير والإعلان والفرص التجارية.
يمكن استخدام المعلومات الخاصة بالأفراد المستخدمين بعدة طرق – منها، ولكن ليست قاصرة على ما يلي:
- للاتصال بك فيما يخص مادة تحرير، وعروض تجارية وغيرها من الفرص التي قد تحظى باهتمامك.
- لعمل بحث عن السوق وغير ذلك من التقارير.
- لنتبادل هذه المعلومات مع المعلنين والشركاء التجاريين وأي كيان تجاري آخر يكون لدينا أو قد يكون لدينا معه اتحاد. كما يمكن أن نتبادل المعلومات التي يحصلون عليها من مستخدميهم والذين قد تكون أنت واحداً منهم.


الخصوصية:
يمكن أن نتبادل معلوماتك الشخصية مع صفحات تابعة لنا ومع أطراف ثالثة ننتقيهم بعناية ويكون لنا أو قد تكون لنا علاقة تجارية بهم.
تأخذ الشبكة حذرها على نحو معتدل لضمان أمن وخصوصية معلوماتك ولتضمن أن لا يطلع عليها سوى أطراف ثالثة مسؤولة، ومع ذلك فإننا لسنا مسؤولين عن أفعال أي طرف ثالث يتلقى المعلومات أو يدخل عليها، أو عن أي خرق للأمن.
إذا كان لديك أية مخاوف حول تبادل بياناتك الشخصية مع طرف ثالث، تستطيع أن ترسل رسالة إلكترونية في أي وقت إلى alkhutaa@gmail.com لتعلمنا بأي اعتراض منك على كيفية استخدامنا أو إفشاءنا لبياناتك بالطرق المذكورة في سياسة الخصوصية هذه.
يمكن على أية حال تبادل بياناتك الشخصية مع منظمات ثالثة قد تعاقدنا معها لتزودنا ببعض الخدمات، على أساس الوكالة، منها معالجة البيانات. وقد نضطر إلى إفشاء معلومات (يمكن أن تتضمن محتويات رسائل البريد الإلكتروني بين أية أشخاص) بسبب مطلب قانوني وفقاً لنا أو وفقاً لأمر قضائي.


استخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) :
ملف تعريف الارتباط (كوكي) هو سلسة نصية فقط من المعلومات ينقلها موقع إلى ملف تعريف الارتباط (كوكي) الموجود في متصفح القرص الصلب الكائن بحاسبك الآلي كي يتمكن الموقع من تذكر من أنت. وسوف يحتوي ملف تعريف الارتباط (كوكي) على اسم النطاق الذي جاء منه،وعمره والقيمة وعادة يكوّن هذا الملف عشوائياً ويحمل رقم فريد.
يمكن استخدام نوعان من ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) على الموقع هما:
- ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) الدورية وهي ملفات تعريف ارتباط (كوكيز) مؤقتة تظل في ملف تعريف الارتباط (كوكي) الموجود في متصفحك حتى تترك الموقع. تُمكنك هذه الملفات من حمل المعلومات عبر صفحات الموقع وتُجنبك إعادة إدخال المعلومات.
- ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) الدائمة وهي ملفات تظل في ملف تعريف الارتباط (كوكي) الموجود في متصفحك لمدة أطول (يتوقف طول المدة على عمر كل ملف تعريف ارتباط (كوكي)).
- يمكن أن تساعد ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) الموقع في تنسيق المحتويات لتلائم اهتماماتك المفضلة على نحو أسرع.
- تستخدم أغلب المواقع الهامة ملفات تعريف الارتباط (كوكيز). لا يمكن لملفات تعريف الارتباط (كوكيز) أن تتعرف عليك بمفردها ولكنها تساعدنا في التعرف عليك كزائر فريد حينما تعود إلى الموقع.
ملفات تعريف الارتباط الخاصة بطرف ثالث قد تقدم أطراف ثالثة ملفات تعريف ارتباط (كوكيز) من خلال الموقع. وتُستخدم هذه الملفات للأغراض التالية:
- لخدمة الاعلان على الموقع وتعقب إذا كان المستخدمون ضغطوا على هذه الإعلانات أم لا.
- للتحكم في عدد مرات عرض إعلان محدد.
- لإحصاء عدد مستخدمين الموقع المجهولين.
- لتوفير الأمان أثناء المعاملات. استخدام عدادات الشبكة تحتوي بعض صفحات شبكتنا على صور إلكترونية معروفة باسم عدادات الشبكة (وتعرف أحياناً باسم gifs clear) والتي تمكننا من إحصاء عدد المستخدمين الذين قاموا بزيارة هذه الصفحات.
- تجمع عدادات الشبكة معلومات محددة، منها رقم ملف تعريف الارتباط (كوكي)، ووقت، وتاريخ مشاهدة الصفحة ووصف الصفحة الموجود بها عداد الشبكة. ولا تحمل هذه العدادات أية معلومات تعريفية شخصية وتُستخدم فقط في تعقب فعالية حملة محددة.
- تعطيل/تمكين ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) يمكنك قبول أو رفض ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) عن طريق تعديل الإعدادات في متصفحك، إلا أنك قد لا يمكنك استخدام جميع خواص الموقع التفاعلية إذا تم تعطيل ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز).
- النقل الدولي للبيانات الشخصية يسهل الوصول عالمياً إلى الخدمات الموجودة على النت ولذلك لا يكون جمع وإرسال البيانات الشخصية في أغلب الأحيان قاصراً على دولة واحدة.
- يجب أن تدرك أنك باستخدامك الموقع ومواقع شركاءنا أو أي موقع آخر يوجد رابطه على موقعنا، أنه يمكن معالجة ونقل بياناتك الشخصية إلى أية دول أخرى وأنك توافق على نقل ومعالجة بياناتك بهذه الطريقة.
- لمزيد من المعلومات إذا أردت الاتصال بنا لأمر يتعلق بسياسة الخصوصية هذه وبرغباتك الخاصة بمعلوماتك الشخصية، يرجى إرسال رسالة إلكترونية إلى alkhutaa@gmail.com